vendredi 10 mai 2019

درك السهول يعتقل بزناسا ويحجز كميات مهمة من المخدرات

 بعد عملية رصد وتتبع محكم، تمكن الدرك الملكي بالسهول من توقيف أحد مروجي المخدرات من ذوي السوابق  وحجز كميات مهمة من المخدرات وقارب يستعمل في الإتجار بالممنوعات.

وحسب تفاصيل حصلت عليها أحداث أنفو، فقد التحقت دورية للدرك الملكي بسوق أربعاء السهول بعد تلقيها إخبارية بتواجد المتهم المعني يوم الاثنين الماضي بالسوق.
غير أنها فور وصولها لعين المكان ، عثرت على كمية من أنواع المخدرات اضطر البزناس لتركها والفرار،حيث تم حجز  4 ملغ من الشيرا،5كلغ من مادة الكيف،وكيلوغرام واحد طابا.
تحريات الدرك تواصلت عن المتهم بتنسيق من قائد سرية الدرك الإقليمي، حيث تمكنت دورية يوم الثلاثاء 8 ماي الجاري،من مباغثته   بنفس المكان،وإلقاء القبض عليه .
من جهة أخرى  أسفر استمرار البحث والتحقيق  ،عن حجز قارب مشبوه كان يرسو جنب واد بالمنطقة ، والذي فر أشخاص كانوا على متنه بمجرد وصول دورية الدرك .
وتم العثور داخل القارب على كمية أخرى من المخدرات،2 كلغ من الشيرا،17 كلغ من الكيف و4 كلغ طابا..
فريق التحقيق لمركز درك السهول قام بحجز الكميات المذكورة من المخدرات والقارب أيضا ،كما تم اخضاع المتهم للحراسة  النظرية على ذمة التحقيق الذي يتم بتنسيق مع النيابة العامة، حيث تبين أن المعتقل يجر وراءه سوابق قضائية منها التسبب في عاهة مستديمة لأحد الأشخاص..

أحداث أنفو