vendredi 1 juillet 2016

"ولد بيطة" يقع في قبضة الدرك الملكي

تدخل أمني يستحق التنويه والشكر.... أخيرا الملقب بولد  ''بيطة '' يسقط في قبضة قائد سرية درك بني ملال


في إطار العمل المتواصل والحملات التمشيطية خلال شهر رمضان لمحاربة كل الظواهر الإجرامية والإتجار في الممنوعات، تمكنت عناصر الدرك الملكي بالفقيه بن صالح وبتنسيق مع القيادة الجهوية لبني ملال ، أمس الخميس من وضع يدها على صيد ثمين، يتعلق الأمر باعتقال الملقب ب "ولد بيطة" أخطر المجرمين بالمنطقة ومروج مخدرات ينشط بمناطق الفقيه بن صالح ولاد زمام، سوق السبت.



الموقوف الخطير صادرة في حقه 18 مذكرة بحث وطنية تتعلق بالاتجار في المخدرات ، والسرقة الموصوفة، وتكوين عصابة تقوم بأعمال إجرامية ضد المواطنين، كما أنه قضى عقوبة حبسية بلغت مدتها 10 سنوات بتهمة القتل العمد.

هذا وتم وضع المعتقل تحت تدابير الحراسة النظرية في انتظار تقديمه للعدالة لتقول كلمتها في حقه.

وأكدت مصادر موثوقة أن قائد سرية درك بني ملال، سوف يكثف من حملاته التمشيطية، كما توعد بملاحقة تجار ومروجي المخدرات بكل أصنافها، بما فيهم فئة مستهلكي هذه السموم، باعتبارهم السبب في تفشي وانتشار هذه التجارة المحظورة بمختلف مناطق الإقليم.

وفي نفس السياق، وبمنطقة اولاد ازمام، تمكنت عناصر درك سرية بني ملال من إيقاف أحد المروجين لمخدر الشيرا رفقة شخصين مستهلكين لهذه السموم وهم في حالة تلبس، هذا ومباشرة بعد إيقافهم، تم اقتيادهم إلى مركز الدرك الملكي، حيث سيتم فتح تحقيق أولي معهم، ومن المقرر أن تتم إحالتهم على النيابة العامة بعد انتهاء فترة الحراسة النظرية.