mardi 22 mars 2016

الدرك الملكي بالحسيمة يوقف عصابة تنصب باسم الاتصالات


تمكنت عناصر الدرك الملكي (النكور) بتنسيق مع شرطة ودرك مدينة كرسيف ، مساء يوم الجمعة، من توقيف عصابة متخصصة في النصب والاحتيال على المواطنين باستعمال الهاتف “اتصالات المغرب” و”اينوي” بعد إيهامهم بالفوز بجوائز وهمية.
وأفاد مصدر مطلع أن عملية إعتقال عناصر العصابة، التي تضم ثلاثة أشخاص بينهم فتاة، جاءت بعد أن تقدم أحد الضحايا والذي ينحدر من جماعة “تفروين” ببني بوعياش بشكاية لدى سرية الدرك الملكي بالنكور والتي فتحت تحقيقا معمقا في الموضوع، و ذلك بعد إخطار النيابة العامة لتتمكن من استدراج احد المتهمين الذي كشف عن أسماء شركائه .
وأضاف المصدر ذاته أن الضحية المنحدر من جماعة “تفروين” تم التلاعب به من طرف العصابة المذكورة، حيث أرسل 2000 درهم عبر وكالة بنكية كمبلغ طلبته العصابة المذكورة لسد المصاريف الضرورية التي تتطلبها عملية الفوز بسيارة قبل التوقيع على تسليمها و التي أوهموه بأنه فاز بها، إضافة إلى أنه أرسل لهم مجموعة من بطاقات التعبئة.
و بحسب نفس المصدر فإن العصابة المذكورة التي ينحدر أغلب أعضائها من مدينة “كرسيف” لا يزال 5 أفراد منها احرارا، حيث تمكنت من النصب و الإحتيال على عدة أشخاص بمختلف مدن المغرب.

ariffino