mardi 28 mai 2013

درك تمسمان يحجزون أزيد من 5000 علبة سجائر مهربة كانت على متن سيارة مزورة


تمكنت عناصر الدرك الملكي التابعة لمركزية بودينار ، من حجز كمية مهمة من السجائر المهربة مختلفة الأنواع ، تقدر ب 5000 علبة، بعدما أوقفت سيارة نفعية كانت محل شبهة، وهي متجهة إلى بلدة كرونة بجماعة تمسمان .

العملية قامت بها عناصر الدرك الملكي تحت إشراف قائد مركزية بودينار خلال دورية روتنية لها بالطريق الرابطة بين بلدة بودينار و كرونة على مستوى منطقة (كروشي)، بعدما أوقفت سيارة مشبوهة كانت تسير بسرعة و تفتيشها ليتم العثور بداخلها على كمية هامة من السجائر المهربة مخبأ في صندوقها الخلفي كانت معدة للتوزيع على مجموعة من المحلات التجارية بتمسمان .

و على إثر هذه العملية تم اعتقال شخصين و حجز سيارة من نوع مرسيديس 250 ذات صفائح مزورة الترقيم و مصادرة حمولتها من السجائر المهربة و اقتياد المتهمين إلى مقر مركزية الدرك الملكي ببودينار للتحقيق معهم و إحالتهم على النيابة العامة لاتخاذ المتعين في حقهم وفق التهم المنسوبة إليهم .

و تندرج هذه العملية - حسب مصادر أمنية- في إطار الحملة التي تقوم بها عناصر الدرك الملكي بمركزية بودينار من أجل حماية المواطنين من الآثار السلبية للسجائر المهربة و محاربة بعض النقط السوداء بالمنطقة .


nadorcity.com